كيف تحول اي شاشة حاسوب محمول إلى جهاز تلفاز ببساطة


سعيد ان استأنف معكم سلسلة حلقات ودروس المحترف في موسم جديد من المواضيع المتنوعة التي لاتخلوا من المعلومات والحيل التي قد تفيدك في حياتك سواء العملية او الشخصية . 
في موضوع حلقة اليوم سنتطرق إلى طريقة جد بسيطة ، بواسطتها تستطيع تحويل اي شاشة حاسوب محمول سواء كانت تعمل او معطلة إلى جهاز تلفاز ! نعم فهذا ممكن مع قطعة إلكترونية إسمها LCD board kit controller  والتي تمكنك من إعادة الحياة إلى شاشة الحاسوب المعطلة او اي شاشة حاسوب محمول لاتستخدمه ! بل ويمكنك شراء واحدة من الخردة وتركيب عليها هذا الجهاز الغير مكلف(إبتداء من 20 دولار[ اقل من 171 درهم] ) وتحويلها بذلك إلى جهاز تلفاز حقيقي يمكنك مشاهدة عليه برامجك التفلزيونية او ربطه مع حاسوب آخر والإستمتاع بشاشة عرض اخرى في مكتبك !
 لن أطيل عليك اكثر وسأتركك تتعرف علىLCD board kit controller كيف يمكنك شرائها تركيبها وإستخدامها فرجة ممتعة !
عن مدونة المحترف
يوترعن موقع بيت الانسان كوتش رشيد ديباك شوبرا لويس هاي ايكارت تول تنمية بشرية الذات فائض احتمال محمد هندا جنس روحي تانترا يوغا واين داير تاو تاوية الديانة مقارنة الجاذبية روحانية قوانين الروحية السبع الجاذبية محمد شحرور محمد كيلاني الصراط المستقيم عن مدونة المحترف للمعلوميات كمال الأجسام جيمس موريس سانتولعلي الشرقاوي دايفيد ايكعن مدونة المجتمع العلمي المغربي دايفيد ايك محمد عبد القادر الفار تحوت عرفان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفرق ما بين الجنس العادي و الجنس الروحي المتعدد الرعشات

شاهد فلم what the bleep do we know مترجم الى اللغة العربية.