الترانسيرفنغ نظرية للمفكر الروسي ‫#‏فاديم_زيلاند




الترانسيرفنغ نظرية للمفكر الروسي ‫#‏فاديم_زيلاند‬ و يعرفها بأنها معرفة حضارية ضاربة في القدم، نموذج جديد لاستيعاب الواقع و توجيهه ينبني على أن العالم مرآة ثنائية ضخمة على واجهة يتواجد العالم المادي الفيزيائي و على الواجهة الأخرى يتواجد عالم ميتافيزيائي هو فضاء الإحتمالات ما يضيف لهذه النظرية قوة توافقها مع أحدث العلوم الفيزيائية و خصوصا فيزياء الكمومية.
و بشكل أكثر تبسيطا .. هي نظرية لتوجيه الواقع و اختيار القدر و نمذجة المستقبل الذي تريد عبر الركمجة أو التزحلق عابرا بين خطوط الحياة .. المبدأ الأساسي هو أن الإنسان دائما يقوم بإختيار بشكل واعي أو غير واعي.
أنا الآن أعيش حياة صعبة و أختار الإنتقال إلى خط حياة حيث أعيش اليسر و السعادة و الوفرة
السؤال كيف أفعل ذلك؟ الإجابة عن السؤال تصبح جلية فقط بعد قراءة كتب زيلاند الخمسة الأولى (ترانسيرفنغ الواقع) و تطبيق التقنيات في الحياة اليومية حين تكتسب عادات جديدة كالإستيقاظ و مراقصة البندولات و التواجد في المنطقة الممططة مابين العالم المادي و الميتافيزيائي معتمدا بشكل أكثر على سحر قوة النية الخارجية (سنتناول هذه المفاهيم بتبسيط في المنشورات اللاحقة).
الترانسيرفنغ نموذج يعمل و السر في نجاحه كما يقول زيلاند هو أن منتهجيه أنفسهم يعتبرونه نظريتهم التي كانوا يشعرون في دواخلهم بمبادئها و لو بشكل غامض و لكن كتب الترانسيرفنغ نجحت في وضع النقط على الحروف و كيف لا و أرواحنا ضاربة في القدم و تستشعر هذه المعرفة الحضارية.
يقول فاديم أنه ليس سوى مبلغ للنظرية بحيث أنه منذ أن زاره الشيخ المراقب (المشاهد) في أحد أحلامه الواعية، انفتحت قناة يتحصل عبرها على هذه المعرفة التي كان يدونها في دفتر خاص و استطاع بعد ذلك أن يجمع فسيفساء الأفكار و المبادئ داخل منظومة معرفية متناسقة قوية و مؤثرة. و كلنا قادرون على استلهام المعرفة من فضاء الإحتمالات إذا عقدنا النية بذلك - أكبر العلماء في تاريخ البشرية هما نيكولا تيسلا و ألبرت اينشتاين و كلاهما يؤكد أن انتاجاتهما العلمية لم تكن ثمرة العقل و العمل بقدر ما هي رؤى و الهامات تحصلوا عليها و العقل فقط و ضع لها المسميات و سطرها في قالب استيعاب منطقي .. كل عباقرة العالم و مبدعوا التحف الفنية التشكيلية و الموسيقية و غيرها استلهموا إبداعاتهم من فضاء الإحتمالات اللامتناهي حيث كل الوفرة و كل السيناريوهات و الديكورات مسجلة و يمكن تجسيدها على الواقع. (يتبع)
‫#‏الكوتش_رشيد‬

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفرق ما بين الجنس العادي و الجنس الروحي المتعدد الرعشات

شاهد فلم what the bleep do we know مترجم الى اللغة العربية.