طاقة الأفكار تستحث التجسيد المادي للإحتمال



سلسلة منشورات تعريفية بنظرية الترانسيرفنغ (الركمجة العابرة)
البندولات
تعرفنا في المنشور الثاني على مبدأ أساسي أعيد صياغته كالتالي :
"طاقة الأفكار تستحث التجسيد المادي للإحتمال".
و هذا معناه أن الأفكار التي نرسلها بشكل غير واع و خفي تشكل قدرنا و تحملنا إلى تلك المناطق و الخطوط الحياتية داخل فضاء الإحتمالات الموافقة لها.
الترانسيرفنغ يقول باستحالة تغيير السيناريو الذي تتواجد فيه و لكنك قادر على إختيار سيناريو جديد و الإنتقال نحو خط الحياة الذي تريد و هذا معناه أنه من أجل سعادتك فأنت لا تحتاج إعلان المعركة لأنه يمكنك بكل بساطة إختيار الإحتمال الذي تريده من روحك.
● البندولات :
في العالم الخفي الميتافيزيائي توجد كائنات معلوماتية طاقية تنشأ عند تجمع طاقات أناس يفكرون في إتجاه واحد.
البندولات هي "مكثفات أفكار" أو بتعبير آخر روح أشياء معينة، أفكار، منظمات، علوم و مدارس و أي شيء حيث يتواجد أتباع مؤيدون أو معارضون .. إليكم بعض الأمثلة :


○ صفحة الكوتش رشيد بفيسبوك أو صفحة الأستاذ عارف الدوسري أو الدكتور أحمد عمارة و كل المراكز و الأكاديميات التدريبية .. إلخ
○ التنظيمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية و الدينية .. الوطنية أو القبلية و العائلية و المقاولات و الشركات و الأبناك و الجامعات .. إلخ
ينشأ البندول كذلك أثناء حدث أو تظاهرة كمقابلة في كرة القدم أو حفلة غنائية. .
تنشأ بندولات أشياء ذات قيمة كالأيفون سامسونغ أو المال.
لكي تعيش البندولات فإنها بحاجة لامتصاص طاقة أتباعها من المؤيدين و المعارضين و تحتاج بشكل فطري من أجل ذلك التلاعب بالناس و فرض قوانينها .. البندولات لا تملك وعيا و هدفها هو امتصاص الطاقة.
كلما كان عدد الأتباع كبير كلما صار البندول قويا و جبارا و كلما تقلص عدد الأتباع تخفت دحرجته و يمكن أن يختفي نهائيا بزوال الاتباع. (يتبع)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفرق ما بين الجنس العادي و الجنس الروحي المتعدد الرعشات

شاهد فلم what the bleep do we know مترجم الى اللغة العربية.