هذه الأطعمة تمنحنا رموشاً طويلة وجميلة

4336
4336
الرموش الطويلة و المقوسة تزيدنا جمالاً و جاذبية، لكن هذا لا يعني أنه ينبغي علينا اللجوء إلى الرموش المستعارة، على العكس تماماً. فالرموش المستعارة تلحق ضرراً كبيراً بالرموش الطبيعية التي تصبح سهلة الانتزاع من البصيلات بسبب استعمال الصمغ عليها لتثبيت الرموش المستعارة. الأفضل دوماً الاهتمام بصحة الرموش الطبيعية و البحث عن وسائل طبيعية لزيادة حجمها و طولها. ومن بين هذه الوسائل:

  • زيت الزيتون: يمكن تطبيق زيت الزيتون مباشرة على الرموش لأنه غني بمضادات الأكسدة و يتمتع بمزايا مرطّبة تعزز صحة الرموش و تزيدها طولاً و تمنع تساقطها أيضاً.
  • المستحضرات العضوية: إن كان وللبد استعمال مستحضرات التجميل مثل المسكارا، علينا البحث عن المنتجات العضوية التي تستند إلى مكونات طبيعية. في الأسواق يوجد العديد من أنواع المسكارا العضوية التي تأتي معززة بالفيتامين C وE اللذين يحميان الشعيرات من ضرر الشوارد الحرة و يعززان نموها.
  • تناول الأطعمة الغنية بالبروتين النباتي، مثل البقوليات و تحديداً منها العدس و الماش. فالبروتين ضروري جداً لتعزيز نمو الرموش و زيادة كثافتها.
  • تناول الأطعمة الغنية بالفيتامين H: هذا الفيتامين يثعرف أيضاً باسم Biotin، وهو يعزز نمو الشعر و يمكن أن نجده في الحبوب الكاملة و البازيلاء
  • مصادر
http://www.healmeal.net/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفرق ما بين الجنس العادي و الجنس الروحي المتعدد الرعشات

شاهد فلم what the bleep do we know مترجم الى اللغة العربية.